عملية توظيف كبرى بـ”توسيالي” وعدّة مركبات صناعية اكثر من 6 آلاف منصب

عروض العمل تتجاوز 6 آلاف منصب ….عملية توظيف كبرى بـ”توسيالي” وعدّة مركبات صناعية في جوان المقبل

ads

أثناء إشراف والي ولاية وهران على افتتاح نقطة بيع منتجات جيبلي في ساحة العربي بن مهيدي ببلدية أرزيو، طمأن السيد سعيد سعيود، والي ولاية وهران، الشباب المحليين بخصوص فرص العمل. تلقى استفسارات من الشباب حول مصير ملفاتهم للتوظيف من وكالة التشغيل المحلية، فأكد على فتح مناصب عمل جديدة لتمكينهم من الحصول على عمل دائم بعد مراجعة ملفاتهم وتوافقها مع متطلبات التوظيف.

وأعلن الوالي عن إطلاق عروض توظيف لا تقتصر على الوظائف التقليدية كالسائقين وحراس الأمن، بل تشمل مجموعة متنوعة من الوظائف التي تلبي احتياجات الشركات الكبرى. وأشار إلى أن مركب توسيالي للحديد والصلب ببطيوة سيطلق عروض توظيف في يونيو المقبل لأكثر من 6000 عامل، بالإضافة إلى أكثر من 4000 وظيفة في مركبات أخرى.

كما أكد الوالي على أن أولوية التوظيف ستكون لسكان المنطقة الصناعية، وأبدى فهمًا لاحتجاجات الشباب بشأن معالجة طلباتهم في وكالة التشغيل، مؤكدًا أن العروض المرتقبة في يونيو ستتطلب مؤهلات وكفاءات عالية.

وتم تحديد هذه الوظائف بناءً على الاحتياجات المتزايدة في صناعات مثل السيارات والكهرومنزلية والبناء، وستعزز قدرات التصدير للمنطقة بالإضافة إلى دور المصنع في تدريب وتوظيف العمال على التقنيات الحديثة، مما يسمح لهم بالاستفادة من الخبرة والتجربة في إدارة العمل بكفاءة

المصدر: الجمهورية

عن admin

مدون جزائري ومدير عدة مواقع هدفه ايصال المعلومة المفيدة الى كافة شرائح المجتمع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *