اعلان عن توظيف بجامعة عمار ثليجي الاغواط (44 منصب)

اعلان عن توظيف

جامعة عمار ثليجي الاغواط

ads

تعلن جامعة عمار ثليجي الاغواط عن فتح مسابقة توظيف في الرتب المبينة ادناه

استاذ مساعد قسم ب

عدد المناصب 44

نمط التوظيف: على اساس الشهادة

شروط ترشح: الحائزون دكتوراه دولة أو شهادة دكتوراه في العلوم أو شهادة معترف بمعادلتها .(المسابقة على أساس الشهادات ) الحائزون شهادة الماجستير أو شهادة معترف بمعادلتها .يجب أن تكون شهادة الماجستير المحصل عليها في إطار المرسوم التنفيدى رقم 98-254 المؤرخ في 17 غشت 1998 المعدل والمتمم,أو الشهادة المعترف بمعادلتها بتقدير” قريب من الحسن”.
شعبة الرياضيات جميع التخصصات في الشعبة عدد المناصب المالية المفتوحة 06 شعبة الإعلام الآلي جميع التخصصات في الشعبة عدد المناصب المالية المفتوحة 06 شعبة العلوم البيطرية جميع التخصصات في الشعبة عدد المناصب المالية المفتوحة 02 شعبة القانون العام جميع التخصصات في الشعبة عدد المناصب المالية المفتوحة 07 شعبة الإنجليزية جميع التخصصات في الشعبة عدد المناصب المالية المفتوحة 03 شعبة الإعلام و الإتصال جميع التخصصات في الشعبة عدد المناصب المالية المفتوحة 10 شعبة علوم التسيير جميع التخصصات في الشعبة عدد المناصب المالية المفتوحة 01 شعبة الأرطوفونيا جميع التخصصات في الشعبة عدد المناصب المالية المفتوحة 03 شعبة العلوم الإسلامية جميع التخصصات في الشعبة عدد المناصب المالية المفتوحة 02 شعبة اللغة الإسبانية جميع التخصصات في الشعبة عدد المناصب المالية المفتوحة 02 شعبة كيمياء جميع التخصصات في الشعبة عدد المناصب المالية المفتوحة 01 شعبة البيئة و المحيط جميع التخصصات في الشعبة عدد المناصب المالية المفتوحة 01

يودع ملف الترشح حصريا عبر الأرضية الرقمية ” بروغرس ” وفقا للرابط الإلكتروني التالي : https://progres.mesrs.dz/webrecrutment. يجب أن تحتوي ملفات الترشح للمسابقة على أساس الشهادات للإلتحاق برتبة أستاذ مساعد قسم “ب” على الوثائق التالية: • طلب خطي . • نسخة (1) من بطاقة التعريف الوطنية . • نسخة (1) من المؤهل أو الشهادة المطلوبة. • إستمارة معلومات يتم ملؤها من طرف المترشح و تودع عبر الأرضية الرقمية ” بروغرس” ( تحمل من موقـــــــــــــــــــــع الواب للمديرية العامة للوظيفة العمومية و الإصلاح الإداري أو من موقع الواب للمؤسسة الجامعية المعنية). يجب على المترشحين المقبولين نهائيا في المسابقة علـــى أساس الشهادات قبــــل التعيين في رتبة أستاذ مساعد قسم “ب” ، إتمام ملفات الترشح بمجموع الوثائق التالية : • نسخة (1) من شهادة إثبات وضعية المترشح تجاه الخدمة الوطنية . • شهادة الإقامة (1) . • مستخرج (1) من شهادة الميلاد . • شهـــادتان (2) طبيتان (الطب العام و شهادة طب الأمراض الصدرية مسلمة من طرف طبيب مختص تثبتان أهلية المترشح لشغل المنصب المطلوب). • صورتان (2) شمسيتان. إضافة إلى الوثائق المذكورة أعلاه ، يجب أن تتضمن ملفات المترشحين الناجحين نهائيا في المسابقة ، علـــــى الخصوص ، ما يأتي : • نسخة من الوثائق التي تثبت الأعمال العلمية المنجزة من طرف المترشح في مجال شعبته و تخصصه قبل أو بعد الحصول على الشهادة المطلوبة ( نسخة من المقالات العلمية و المداخلات و نسخة من صفحة الكتاب العلمي التي تحمل الرقم الدولي المعياري للكتاب (ردمك) ، عند الإقتضاء . • شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية المتحصل عليها من طرف المترشح في مجال التدريس بمؤسسات التعليم العالي ( وفق النموذج المحدد، يتم تحميله من موقع الواب للمؤسسة الجامعية المعنية )،عند الإقتضاء. • شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية المتحصل عليها من طرف المترشح في المجال التدريس ،بعد الحصـــول على الشهادة المطلوبة ،في المؤسسات التابعة لقطاعات النشاط الأخري ، مرفقة بشهادة إنتساب مســلمة من طرف هيئة الضمان الإجتماعي المعنية ، عند الإقتضاء . • شهادات العمل تثبت الخبرة المهنية المتحصل عليها من طرف المترشح بعد الحصول على الشهادة المطلوبة بعنوان شغل مناصب التأطير على مستوى المؤسسات و الإدارات العمومية و/أو المؤسسات والهيئات العمومية و الخاصة ،مرفقة بشهادة إنتساب مسلمة من طرف هيئة الضمان الإجتماعي المعنية عند الإقتضاء . • شهادة عائلية بالنسبة للمترشحين المتزوجين. • نسخة (1) من بطاقة تثبت إعاقة المترشح ، عند الإقتضاء. – يحدد أجل التسجيلات في المسابقة على أساس الشهادات عبر الأرضية الرقمية ” بروغرس” بخمسة عشرة (15) يوم عمل إبتداء من تاريخ صدور أول إشهار في الصحافة المكتوبة . – يؤدي غياب المترشح عن حضور المقابلة مع لجنة الإنتقاء في التاريخ و التوقيت المحددين ضمن الإستدعاء إلى إقصائه من المسابقة على أساس الشهادات . – يمكن لكل مترشح الإطلاع على نتائج ملف ترشحه في المسابقة على أساس الشهادات للإلتحاق برتبة أستاذ مساعد قسم “ب” عبر الأرضية الرقمية “بروغريس ” بإستعمال حسابه الإلكتروني ،وذلك بعد الإعلان عنها من طرف المؤسسة الجامعية المعنية .

تاريخ نشر الاعلان في موقع الوظيف العمومي : 21 فيفري 2024

اخر اجل لايداع الملفات : بعد 15 يوم من تاريخ نشر الاعلان

مزيد من التفاصيل في الصور المرفقة

ads

تابع الاعلان كامل من هنا

بالتوفيق

عن admin

مدون جزائري ومدير عدة مواقع هدفه ايصال المعلومة المفيدة الى كافة شرائح المجتمع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *