اعلان عن توظيف بالسفارة الألمانية في الجزائر

اعلان عن توظيف

السفارة الألمانية في الجزائر

ads

أعلنت السفارة الألمانية في الجزائر عن فرص وظيفية في مجال الأمان وتطلب المتقدمين لهذه الوظائف التقديم في أسرع وقت ممكن. وجاء هذا الإعلان في بيان صادر عن السفارة ونُشر اليوم، وحددت السفارة تاريخ 14 نوفمبر المقبل عند الساعة 11:45 مساءً كآخر موعد لاستلام طلبات التوظيف.

وفي هذا السياق، أوضحت السفارة أن المتقدمين للوظائف يجب أن يستوفوا عدة متطلبات أساسية. يجب عليهم أن يكونوا ملمين باللغتين العربية والفرنسية، وأن يمتلكوا معرفة أساسية باللغة الألمانية أو الإنجليزية، ويجب تقديم الشهادات التي تفيد بذلك. كما يجب أن يتمتعوا بالمهارات اللازمة في مجال الحاسوب، وأن يكونوا لديهم لباقة وأخلاق حسنة، ومهارات تواصل جيدة، وقدرة على العمل ضمن فريق.

وتمنح السفارة أولوية للمتقدمين الذين يمتلكون خبرة سابقة في مجال الأمان أو دعم العملاء. كما يتعين على المرشحين إجراء فحص طبي والحصول على تصريح أمني قبل التوظيف.

فيما يتعلق بعقود العمل، فإنها تستند إلى القوانين الجزائرية للعمل. وتحدد البيان نفسه أن ساعات العمل الأسبوعية تبلغ 40 ساعة، ويتم تحديد الأجور وفقًا للأنظمة المحلية المعمول بها في السفارة بالنسبة للموظفين المحليين.

وتدعو السفارة المتقدمين لتقديم طلباتهم مع خطاب تحفيزي باللغة الفرنسية أو الألمانية أو الإنجليزية، ويجب أن يرفق السيرة الذاتية والشهادات والأدلة على الخبرة السابقة. ويجب أن ترسل هذه الوثائق في موعد أقصاه 14 نوفمبر. يجب أن تستوفي الوثائق الحد الأدنى من المتطلبات حتى يتم النظر في الطلبات.

تقديم طلبات لشغل الوظيفة حتى 14.11.2023

للمزيد من المعلومات

https://algier.diplo.de/dz-de/ueber-uns/-/2628832

https://algier.diplo.de/dz-fr/botschaft/-/2628850

بالتوفيق

عن admin

مدون جزائري ومدير عدة مواقع هدفه ايصال المعلومة المفيدة الى كافة شرائح المجتمع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *