هذا هو جديد مسابقة التوظيف لـ “سوناطراك” بولايتي أدرار وتيميمون

أفاد مجمع “سوناطراك” في بيان أصدره يوم الأربعاء، بأن قائمة الناجحين في مسابقة التوظيف التي نُظِّمت في ولايتي أدرار وتيميمون خلال الفترة من 07 إلى 13 يوليو من العام الحالي، قد تم نشرها في الفروع الولائية للتشغيل في أدرار وتيميمون، بالإضافة إلى الصفحات الرسمية للوكالتين على وسائل التواصل الاجتماعي.

ads

وأكد البيان أن المسابقة الأهلية تأتي في إطار تنفيذ سياسة التوظيف لـ “سوناطراك” لعام 2023، وقد شهدت مشاركة 1322 مرشحًا تم استدعاؤهم بواسطة الوكالة الوطنية للتشغيل من خلال منصة الإعلان عن الوظائف العامة OGC. وقد أسفرت هذه المسابقة عن نجاح 266 مرشحًا من أصل 474 وظيفة متاحة.

وأوضح المصدر ذاته أن الوظائف المتبقية ستتم توزيعها على الفترات المقبلة في خطط التوظيف القادمة لكل من ولاية أدرار وتيميمون، بهدف تلبية احتياجات المجمع في مختلف منشآته.

وفي مايلي بيان سوناطراك :

الجزائر، 09 أوت 2023
تنهي سوناطراك إلى علم كافة المشاركين في مسابقة التوظيف المنظمة بولايتي أدرار وتيميمون في الفترة الممتدة من 07 إلى 13 جويلية 2023، أن قائمة الناجحين بالمسابقة قد تم نشرها على مستوى الوكالتين الولائيتين للتشغيل، فرعي أدرار وتيميمون، وكذا على مستوى صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهما.
مسابقة الانتقاء المنظمة في إطار تنفيذ مخطط التوظيف لسوناطراك لسنة 2023، شارك فيها 1322 مترشح مستدعى من طرف الوكالة الوطنية للتشغيل عبر المنصة الرقمية OGC، وقد أفرزت المسابقة عن نجاح 266 مترشح من أصل 474 منصب مطلوب.
المناصب المتبقية ستتم جدولتها ضمن حصص التوظيف القادمة لكل من ولايتي أدرار وتيميمون، من أجل سد احتياجات المؤسسة على مستوى منشآتها.
سوناطراك تتمنى التوفيق للناجحين وتدعوهم للتوجه إلى منشآت التعيين وفق القوائم المنشورة بوكالتي التشغيل لمباشرة عمليات التنصيب والشروع في العمل.
سوناطراك تجدد التزامها الكامل بضمان تكافؤ الفرص بين كل المترشحين، والشفافية في مسابقات التوظيف.
تدعوكم مديرية الاتصال بسوناطراك لمتابعة مجريات هذه المسابقة المنظمة بولايتي أدرار و تيميمون عبر الرابط التالي :
https://vu.fr/GCqZ

المصدر :

جريدة البلاد

صفحة سوناطراك الرسمية على فيسبوك

عن admin

مدون جزائري ومدير عدة مواقع هدفه ايصال المعلومة المفيدة الى كافة شرائح المجتمع