نتائج مسابقة توظيف الأساتذة المساعدين قسم ب بجامعة باجي مختار عنابة

نتائج مسابقة توظيف

جامعة باجي مختار عنابة

ads

نتائج مسابقة توظيف بجامعة باجي مختار عنابة في منصب

الأساتذة المساعدين قسم ب

تحميل الاعلان واضح وكامل من هنا

ملاحظة: تودع الطعون حضوريا وبصفة شخصية لدى مديرية المستخدمين والتكوين، جامعة باجي مختار عنابة، مكتب الأساتذة  في الفترة الممتدة من 16/04/2023 إلى 20/04/2023 على الساعة 15.000 كآخر أجل، ولا يقبل أي طعن بعد هذا التاريخ لأي سبب كان، ويحتوي ملف الطعن على:

1- مذكرة توضيحية حول أسباب الطعن بدقة، يذكر فيها نوع المعيار المراد الطعن فيه ولا يقبل أي طعن لمترشح تحصل على العلامة القصوى للمعيار .

2-  نسخة من الإستمارة المترشح بها والموضوعة في المنصة (سيتم التأكد منها في المنصة)، ويجب أن تحتوي المعيار المراد الطعن فيه وتتطابق مع مع تم تحميله في المنصة.

3- نسخة من الشهادة أو المؤهل.

4-  نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.

بالنسبة لمعيار التخصصات يجب التأكد من مطابقة تخصصكم حرفيا للتخصصات الواردة في إعلان التوظيف، وإن لم يكن مطابق لا يعتد بالطعن.

بالنسبة لمعيار المنشورات العلمية وفي حال عدم قبول تصنيف مجلة يرجى منكم الإطلاع على تصنيف المجلات لاسيما « أ » و « ب » المعلن عنه في موقع المديرية العامة للبحث العلمي والتأكد من أن المجلة مصنفة وأن مقالكم نشر بعد تصنيف المجلة وليس قبلها. وإرفاق نسخة من جدول التصنيف بعد تحميله من موقع المديرية العامة للبحث العلمي في طعنكم.

يالنسبة للخبرة المهنية يرجى إرفاق نسخة من شهادة العمل حسب النموذج الوزاري الجديد بطعنكم

كما يرجى منكم الإطلاع على القرار الوزاري المؤرخ في 14 ماي 2022 الذي يحدد تنظيم التوظيف و/أو المسابقة على أساس الشهادات للإلتحاق ببعض الرتب المنتمية لأسلاك الاساتذة الباحثين، لفهم كيفية التنقيط والفصل بين المترشحين المتساوين وكذا العلامات القصوى لكل معيار من أجل تفادي إيداع طعن غير مؤسس.

ads

عن admin

مدون جزائري ومدير عدة مواقع هدفه ايصال المعلومة المفيدة الى كافة شرائح المجتمع