سوناطراك توظف 474 عامل بولايتي تيميمون وأدرار

أقامت شركة سوناطراك مسابقتي توظيف في ولايتي تيميمون وأدرار بهدف اختيار 474 وظيفة في مجموعة متنوعة من التخصصات لتلبية احتياجات المجمع في منشآتها بالولايتين.

ads

تأتي هاتان المسابقتان في إطار تنفيذ خطة التوظيف لعام 2023 التي تهدف إلى تلبية احتياجات المؤسسة. وأفادت الشركة في بيان صحفي بأنه سيتنافس في ولاية تيميمون 1242 مرشحًا لشغل 366 وظيفة تتطلبها الولاية، وسيتم إجراء اختبارات المسابقة في مركز التكوين المهني والتمهين رقم 02 بتيميمون.

وفي ولاية أدرار، سيتنافس 455 مرشحًا لشغل 108 وظيفة، وستجرى الاختبارات في مركز التكوين المهني والتمهين المجاهد المرحوم بخدا عبد الله في بلدية أولاد أحمد تيمي.

أكدت شركة “سوناطراك” أن المتقدمين تم استدعاؤهم وفقًا لآلية الوكالة الوطنية للتشغيل المعتمدة في جميع عمليات الانتقاء التي تنظمها الشركة بهدف ضمان الشفافية والنزاهة في جميع مراحل العملية.

تستمر مسابقتي الانتقاء من 7 إلى 13 يوليو 2023 لاجتياز الاختبارات النظرية والتطبيقية.

ads

وأشارت الشركة إلى أنها تعمل على توفير جميع الظروف اللازمة لنجاح المسابقات وتوسيع شركائها في عمليات الانتقاء من خلال اللجان الولائية التي تعمل بجهد لضمان توفير كل الظروف لمنح الفرصة للشباب الذين يستوفون الشروط لاجتياز هذه المسابقات بشفافية تامة.

عن admin

مدون جزائري ومدير عدة مواقع هدفه ايصال المعلومة المفيدة الى كافة شرائح المجتمع